تُبين الدوائر أفضل 100 شركة أميركية، وقد قيس حجمها بمداخيلها عام 2017. أنشأَ الملوَّنَة منها أو أسهم في إنشائها مهاجرٌ أو شـخـص وُلد في الولايات المتحدة لأبوين مهاجرين. أُدرجت أسماء أبرز المؤسِّسين فقط.

لطالما أسهم المهاجرون ذوو الحس الاستثماري في نمو الاقتصاد الأميركي؛ إذ أدى أميركيون من الجيلين الأول أو الثاني دورا محوريا في تأسيس 44 شركة من أصل الـ 100 شركة الأفضل أداءً، ضمن قائمة مجلة (Fortune) لعام 2018 والتي شملت 500 شركة. تتراوح هذه الشركات بين...

القوة الاقتصادية المستوردة

لطالما أسهم المهاجرون ذوو الحس الاستثماري في نمو الاقتصاد الأميركي؛ إذ أدى أميركيون من الجيلين الأول أو الثاني دورا محوريا في تأسيس 44 شركة من أصل الـ 100 شركة الأفضل أداءً، ضمن قائمة مجلة...

قلم شون ماك نوتن و كيلسي نواكوفسكي

1 فبراير 2019 - تابع لعدد فبراير 2019

لطالما أسهم المهاجرون ذوو الحس الاستثماري في نمو الاقتصاد الأميركي؛ إذ أدى أميركيون من الجيلين الأول أو الثاني دورا محوريا في تأسيس 44 شركة من أصل الـ 100 شركة الأفضل أداءً، ضمن قائمة مجلة (Fortune) لعام 2018 والتي شملت 500 شركة. تتراوح هذه الشركات بين تلك الابتكارية كما هو شأن (Apple) و(Amazon)، والأخرى ذات الأداء القوي المستدامَ مثل (AT&T) و(Procter & Gamble). فلقد أتاح اقتصاد السوق الحرة فرصا -للمهاجرين وغيرهم على حد سواء- لإنشاء شركات تقدم خدمات ومنتجات ورؤى جديدة تستشرف المستقبل.

استكشاف

"حلبة رقص الديناصورات"

آثار مئات الأقدام تكشف عن "حلبة رقص الديناصورات"

آثار أقدام ديناصورات في الصين تكشف عن مسارات هذه الكائنات المنقرضة التي كان تجوب المنطقة قبل 150 مليون سنة.

طاقة شمسية "رقيقة"

استكشاف فتوحات علمية

طاقة شمسية "رقيقة"

خلايا شمسية مبتكرة يمكنها التقاط الطاقة من الضوء الداخلي والخارجي، ويمكن أن تُشغِّل لصاقات الجلد الطبية وأجهزة الاستشعار في الدرونات.

حركات أخطبوطية قد تنفعنا علميًا

استكشاف فتوحات علمية

حركات أخطبوطية قد تنفعنا علميًا

باحثون يراقبون عشرةً من الأخطبوط وهي تحاول القيام بأمور شتى، ويسجلون 16563 حركة ذراع مختلفة خلال ساعتين فقط.