تهدف مبادرة “معًا نشيد بالترشيد” إلى حث أفراد المجتمع على اتباع السلوكيات الحميدة في عمليات الشراء الصحيحة، وعدم الهدر صونًا للأمن الغذائي المستدام في دولة الإمارات، إلى جانب تسليط الضوء على سبل الترشيد الاستهلاكي، وأثره الكبير الذي يمكن أن يحققه،...

تهدف مبادرة “معًا نشيد بالترشيد” إلى حث أفراد المجتمع على اتباع السلوكيات الحميدة في عمليات الشراء الصحيحة، وعدم الهدر صونًا للأمن الغذائي المستدام في دولة الإمارات، إلى جانب تسليط الضوء على سبل الترشيد الاستهلاكي، وأثره الكبير الذي يمكن أن يحققه، فضلًا عن نشر الوعي بين أفراد المجتمع، لتحفيزهم على تبني الحلول المستدامة، والتخلي عن عادات الإسراف غير المقبولة.

معًا نشيد بالترشيد

أعلنت "أبوظبي للإعلام" عن إطلاق المبادرة المجتمعية "معًا نشيد بالترشيد"، في خطوة تهدف لتعزيز ثقافة الترشيد الاستهلاكي والأمن الغذائي بين أفراد المجتمع، وفي خطوة تنسجم مع أهداف المسؤولية المجتمعية للشركة، ودورها تجاه المبادرات الوطنية. وتهدف "أبوظبي...

19 مايو 2020

أعلنت "أبوظبي للإعلام" عن إطلاق المبادرة المجتمعية "معًا نشيد بالترشيد"، في خطوة تهدف لتعزيز ثقافة الترشيد الاستهلاكي والأمن الغذائي بين أفراد المجتمع، وفي خطوة تنسجم مع أهداف المسؤولية المجتمعية للشركة، ودورها تجاه المبادرات الوطنية. وتهدف "أبوظبي للإعلام"، من خلال هذه المبادرة، إلى حث أفراد المجتمع على اتباع السلوكيات الحميدة في عمليات الشراء الصحيحة، وعدم الهدر صونًا للأمن الغذائي المستدام في دولة الإمارات، إلى جانب تسليط الضوء على سبل الترشيد الاستهلاكي، وأثره الكبير الذي يمكن أن يحققه، فضلًا عن نشر الوعي بين أفراد المجتمع، لتحفيزهم على تبني الحلول المستدامة، والتخلي عن عادات الإسراف غير المقبولة. وتأتي هذه المبادرة، في إطار رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لتعزيز ثقافة الترشيد الاستهلاكي والأمن الغذائي لأفراد المجتمع.
وأشارت أبوظبي للإعلام إلى أن المبادرة سيجري تفعيلها وتنفيذها عبر مختلف المنصات الإعلامية المقروءة والمسموعة والمرئية والرقمية التابعة لها، إذ ستخصص جميعها مساحات مدعومة بالمحتوى التوعوي الهادف، فضلًا عن استقطاب واستضافة الشخصيات العامة والمؤثرة وطلبة المدارس للمشاركة في المبادرة. وقال "عبدالرحيم البطيح النعيمي"، مدير عام أبوظبي للإعلام بالإنابة: "تحرص [أبوظبي للإعلام] من خلال مساهماتها المجتمعية، إلى التأكيد على مكانتها الريادية، في الوصول إلى الفئات المستهدفة عبر منصاتها الإعلامية، لنشر الوعي المجتمعي بمختلف المواضيع والمبادرات، ويأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة، في سبيل المساهمة باستدامة المسيرة والنهضة الحضارية للإمارات، وبما ينسجم مع الاستراتيجية الجديدة للمحتوى".

المصدر: صحيفة الاتحاد

علوم

دلائل مهمة في خرزات العصر الحجري

دلائل مهمة في خرزات العصر الحجري

انبهر علماء آثار برؤية بقع صغيرة من الألوان عندما كانوا ينقبون في قبر عمره 9000 سنة لدى موقع بعجة في الأردن، في عام 2018.

"سلطان النيادي" يعود إلى الإمارات

علوم فلك

"سلطان النيادي" يعود إلى الإمارات

يعود اليوم النيادي إلى أرض وطنه بعد بعد إكماله لنحو 4000 ساعة عمل في الفضاء.

سلطان النيادي يجري تجربة ارتداء بذلة "سبيس إكس"

علوم فلك

سلطان النيادي يجري تجربة ارتداء بذلة "سبيس إكس"

يواصل النيادي استعدادات العودة إلى كوكب الأرض بعد إنجاز المَهمة التي امتدت لـ6 أشهر، شارك خلالها في أكثر من 200 تجربة علمية.