توصل مجموعة من العلماء إلى طريقة لجمع طريقة تكوين كل الأزهار الرئيسية، مما ساعدهم للتوصل إلى الشكل التكويني للزهرة الأولى في التاريخ.

أبوظبي- سكاي نيوز عربيةتوصل علماء لشكل الزهرة الأولى في التاريخ، والتي تعتبر أصل جميع الأزهار والنباتات المزهرة التي تكون النسبة الأكبر من النباتات في العالم اليوم. ووفقا لموقع "نيوزويك" ظهر الشكل الذي توصل له العلماء متمثلا بزهرة بيضاء رقيقة، تمتلك 3...

علماء يكتشفون شكل أول زهرة في العالم

أبوظبي- سكاي نيوز عربيةتوصل علماء لشكل الزهرة الأولى في التاريخ، والتي تعتبر أصل جميع الأزهار والنباتات المزهرة التي تكون النسبة الأكبر من النباتات في العالم اليوم. ووفقا لموقع "نيوزويك" ظهر الشكل...

9 أغسطس 2017

أبوظبي- سكاي نيوز عربية
توصل علماء لشكل الزهرة الأولى في التاريخ، والتي تعتبر أصل جميع الأزهار والنباتات المزهرة التي تكون النسبة الأكبر من النباتات في العالم اليوم. ووفقا لموقع "نيوزويك" ظهر الشكل الذي توصل له العلماء متمثلا بزهرة بيضاء رقيقة، تمتلك 3 أوراق مجتمعة في كل جهة.
وتكون النباتات المزهرة اليوم نسبة 90 بالمئة من كل النباتات على سطح الأرض. ويتوقع أن تعود بداية الأزهار إلى فترة ما بين 140 و 250 مليون سنة؛ مما صعب عملية التوصل لشكل الزهرة الأولى سابقا. توصل مجموعة من العلماء إلى طريقة لجمع طريقة تكوين كل الأزهار الرئيسية، مما ساعدهم للتوصل إلى الشكل التكويني للزهرة الأولى في التاريخ.

انتهى

علوم

رسميًا.. الإعلان عن رائدي فضاء جديدين في الإمارات

رسميًا.. الإعلان عن رائدي فضاء جديدين في الإمارات

أعلنت دولة الإمارات اسمي رائدي الفضاء الإماراتيين الجديدين ضمن "برنامج الإمارات لرواد الفضاء"، من بينهما أول رائدة فضاء عربية.

"كورونا".. الأعراض الجانبية دليل على كفاءة اللقاح

علوم صحة

"كورونا".. الأعراض الجانبية دليل على كفاءة اللقاح

تختفي الآثار الجانبية للقاحات"كوفيد-19" من تلقاء نفسها في غضون 24 إلى 48 ساعة، وهي في الأغلب علامة على تدريب قوي لجهاز المناعة لاكتشاف الفيروس والقضاء عليه، ويكون الشباب أكثر عرضة للإصابة بآثار...

كيف قاد توت عنخ آمون العالم إلى اكتشاف "المدينة المفقودة"؟

علوم حضارات

كيف قاد توت عنخ آمون العالم إلى اكتشاف "المدينة المفقودة"؟

قاد الملك توت عنخ آمون علماء الأثار إلى اكتشاف "المدينة المفقودة" أكبر حواضر مصر القديمة، في مفاجأة جديدة من مفاجآت الفرعون الشاب الذي حير العالم.