المناطق الحضرية والزراعية في ميامي الكبرى تمارس ضغطاً مباشراً على إيفرغليدز التي يكفل القانون حمايتها. في حين يُلحق التلوث الزراعي -ومصدره 80 كيلومتراً إلى الشمال- الضرر بالأراضي الرطبة.

تقع أراضي "إيفرغليدز" الرطبة الشهيرة في فلوريدا، بين فكَّي مدينة ميامي المزدهرة شرقاً ومياه الأطلسي المالحة الزاحفة غرباً. وقد صار مستقبل تلك المنطقة -عذبة المياه- على المحك مع تصاعد مستويات سطح البحر. وفي أفق عام 2100، قد يتغير مشهد هذا الكنز البيئي...

انحسارُ معلمٍ بيئي

تقع أراضي "إيفرغليدز" الرطبة الشهيرة في فلوريدا، بين فكَّي مدينة ميامي المزدهرة شرقاً ومياه الأطلسي المالحة الزاحفة غرباً. وقد صار مستقبل تلك المنطقة -عذبة المياه- على المحك مع تصاعد مستويات سطح...

قلم ماثيو دبليو. شواستيك

1 سبتمبر 2018 - تابع لعدد سبتمبر 2018

تقع أراضي "إيفرغليدز" الرطبة الشهيرة في فلوريدا، بين فكَّي مدينة ميامي المزدهرة شرقاً ومياه الأطلسي المالحة الزاحفة غرباً. وقد صار مستقبل تلك المنطقة -عذبة المياه- على المحك مع تصاعد مستويات سطح البحر. وفي أفق عام 2100، قد يتغير مشهد هذا الكنز البيئي الأميركي الفريد إلى حد كبير.

استكشاف

طاقة شمسية "رقيقة"

طاقة شمسية "رقيقة"

خلايا شمسية مبتكرة يمكنها التقاط الطاقة من الضوء الداخلي والخارجي، ويمكن أن تُشغِّل لصاقات الجلد الطبية وأجهزة الاستشعار في الدرونات.

حركات أخطبوطية قد تنفعنا علميًا

استكشاف فتوحات علمية

حركات أخطبوطية قد تنفعنا علميًا

باحثون يراقبون عشرةً من الأخطبوط وهي تحاول القيام بأمور شتى، ويسجلون 16563 حركة ذراع مختلفة خلال ساعتين فقط.

معضلة الباراكيت

استكشاف فتوحات علمية

معضلة الباراكيت

قد تكون هذه الببغاوات جميلة، لكنها آفات دخيلة تهدد التنوع الحيوي.