منتزه يلوستون

يقع المنتزه فوق ما يسميه علماء الجيولوجيا "هضبة يلوستون"٬ على ارتفاع يناهز 2400 متر. تغطي هذا المرتفعَ أجماتٌ من أشجار صنوبر كثيفة ومروج أعشاب طويلة ونبات القصعين٬ فضلا عن شبكة من الطرقات الملتوية التي يعبر كل منها أرضا تبدو باردة ثابتة.. ولكن لا...

منتزه يلوستون

يقع المنتزه فوق ما يسميه علماء الجيولوجيا "هضبة يلوستون"٬ على ارتفاع يناهز 2400 متر. تغطي هذا المرتفعَ أجماتٌ من أشجار صنوبر كثيفة ومروج أعشاب طويلة ونبات القصعين٬ فضلا عن شبكة من الطرقات الملتوية...

16 مايو 2016

يقع المنتزه فوق ما يسميه علماء الجيولوجيا "هضبة يلوستون"٬ على ارتفاع يناهز 2400 متر. تغطي هذا المرتفعَ أجماتٌ من أشجار صنوبر كثيفة ومروج أعشاب طويلة ونبات القصعين٬ فضلا عن شبكة من الطرقات الملتوية التي يعبر كل منها أرضا تبدو باردة ثابتة.. ولكن لا يخدعنّكم ثباتها الظاهري.

هناك الكثير في العالم من المنتزهات الطبيعية التي عملت الدول على إنشائها للحفاظ على الحياة الطبيعية للحيوانات والنباتات في تلك المناطق.

ما هي أبرز المنتزهات الموجودة في بلدك؟

ما هي المنتزهات التي زرتها حول العالم؟

لماذا يسعى العلماء للكشف على منشأ "كورونا"؟

لماذا يبحث العلماء عن منشأ "كورونا"؟

ما زال العلماء يسعون إلى حل لغز كيف وصل فيروس كورونا إلى البشر ومعرفة الحيوان الوسيط الذي حمل الفيروس من الخفافيش إلى الإنسان.

"المدينة الذهبية المفقودة" تكشف أسرار حياة المصريين القدماء

علوم حضارات

"المدينة الذهبية المفقودة" تكشف أسرار حياة المصريين القدماء

منازل من القرميد وأفران لطهي اللحوم وأواني فخارية وتماثيل ونقوش ورفات مدفونة تحت الرمال لأكثر من 3000 عام، قد تُعيد كتابة تاريخ حياة المصريين القدماء.

رسميًا.. الإعلان عن رائدي فضاء جديدين في الإمارات

علوم فلك

رسميًا.. الإعلان عن رائدي فضاء جديدين في الإمارات

أعلنت دولة الإمارات اسمي رائدي الفضاء الإماراتيين الجديدين ضمن "برنامج الإمارات لرواد الفضاء"، من بينهما أول رائدة فضاء عربية.