فوتوغرافيا

بعدسات ناشيونال جيوغرافيك

وحيش
"إن اقتناص هذه اللحظة في محمية "ماساي مارا"  تذكرة رائقة بأن كل تفاعل، مهما كان صغيرًا، يحدث على طول السافانا واتساعها، هو جزء من قصة أكبر وأعظم".
آميش شاهاغان، مصور فوتوغرافي

يحاول طائر نقار الماشية الهبوط على رقبة زرافة لدى محمية "ماساي مارا" بعد فترة وجيزة على هبوب عاصفة استوائية. تأكل هذه الطيور الطفيليات التي قد تَعلق بالحيوانات الأكبر حجمًا.

 

سفر

"عندما رأيت، أول مرة،  هذا الموقع السياحي الفريد لدى جانب الطريق في إقليم "بوهول" بالفلبين، بذلت قصارى جهدي لأصور أكبر عدد ممكن من مَشاهده في لقطة واحدة".
لاندون سبيرز، مصور فوتوغرافي

يشتهر "منتزه مرآة العالم" في بلدة سيكاتونا بنماذج مصغَّرة من تماثيل وأيقونات عالمية، مثل تمثال "المسيح الفادي" في ريو دي جانيرو و"جسر البوابة الذهبية" في سان فرنسيسكو.

فوتوغرافيا

بعدسات ناشيونال جيوغرافيك

وحيش
"إن اقتناص هذه اللحظة في محمية "ماساي مارا"  تذكرة رائقة بأن كل تفاعل، مهما كان صغيرًا، يحدث على طول السافانا واتساعها، هو جزء من قصة أكبر وأعظم".
آميش شاهاغان، مصور فوتوغرافي

يحاول طائر نقار الماشية الهبوط على رقبة زرافة لدى محمية "ماساي مارا" بعد فترة وجيزة على هبوب عاصفة استوائية. تأكل هذه الطيور الطفيليات التي قد تَعلق بالحيوانات الأكبر حجمًا.

 

سفر

"عندما رأيت، أول مرة،  هذا الموقع السياحي الفريد لدى جانب الطريق في إقليم "بوهول" بالفلبين، بذلت قصارى جهدي لأصور أكبر عدد ممكن من مَشاهده في لقطة واحدة".
لاندون سبيرز، مصور فوتوغرافي

يشتهر "منتزه مرآة العالم" في بلدة سيكاتونا بنماذج مصغَّرة من تماثيل وأيقونات عالمية، مثل تمثال "المسيح الفادي" في ريو دي جانيرو و"جسر البوابة الذهبية" في سان فرنسيسكو.